الرئيسية / Uncategorized / اشهر مركز دروس معادلة الهندسة المعتمد فى مصر

اشهر مركز دروس معادلة الهندسة المعتمد فى مصر

للتعرف على المزيد عن مركز دروس معادلة الهندسة النور الذي يقدم جميع الدروس لكافة المواد التى تعادل مناهج الثانوية العامة فسوف نوضح الفرق بين مناهج الثانوية العامة و مناهج معادلة كلية هندسة فيما يلى :
فمناهج الثانوية العامة تحتوي على مواد نظري و عملى منها منهج مادة الفيزياء و الكيمياء و مواد الرياضيات العامة و اللغة الانجليزية و يكون التركيز على كلا من المواد النظرية و المواد العملية .

منهج معادلة الهندسة :

اما منهج معادلة كلية الهندسة فيكون منقسم الى نقاط عامة فى المواد العملية و ذلك الفرق يرجع الى ان الطلاب الحاصلون على الدبلومات يكونوا قد درسوا المواد العملية اثناء الدبلوم و لكى يعادلول طلاب الثانوية العامة و يتساووا معهم فانهم يدرسون فى المعادلة المواد النظرية اكثر اى يتم التركيز على المواد النظرية وبذلك يونوا متساويين مع طلاب الثانوية العامة .

دور و خدمات مركز النور :

  • فيعتبر مركز النور مركز دروس معادلة الهندسة الذي يتم فية تقديم جميع الدروس اللازمة لكل الطلاب الحاصلين على شهادات متوسطة حتى تمكنهم من الالتحاق بكلية هندسة التى تعتبر حلم يراود الكثير من الطلاب و لتحقيق هذا الحلم يقوم مركز النور فى مساعدتهم على تحقيقة .
  • يعتبر مركز دروس معادلة الهندسة النور هو المركز الوحيد المعتمد فى مصر حيث ان امتحانات معادلة كلية الهندسة لا تخرج منن بين توقعات المعلمين و المهندسين المتخصصين فى تدريس المواد العلمية لمعادلة كلية الهندسة .

عن admin

شاهد أيضاً

دراسة مواد معادلة هندسة لضمان التفوق

يقدم مركز النور كافة ما يحتاجه طلبة الدبلومات و المعاهد الفنية الذي لم يحالفهم الحظ …

2 تعليقات

  1. مركز محترم ونسأل الله نجاح اولادنا من خلاله ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *